التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ولكن؟؟؟؟؟؟؟

يحق لنا الفخر بالحضارة المصرية القديمه الضاربة في جذور التاريخ

يحق لنا الفخر بالنيل نهر من أنهار الجنة

يحق لنا الفخر بزواج النبي وتوصيته بنا

يحق لنا الفخر بالأزهــر الشريف منارة العلم أكثر من ألف سنة

يحق لنا الفخر بعلمائنا الذين لم يتوقف طموحهم حتى بعد جائزة نوبل

يحق لنا الفخر بشيخ المفسرين الشيخ محمد متولى الشعراوي

يحق لنا الفخر بشهدائنافي حروب 48 و56 و67و 73

يحق لنا الفخر بمعلمينا الذين نشروا العلم في الوطن العربي والعالم أجمع

ولكن!!!!!!!!!!!

تجرحنا الالسنة ويكسرنا الذل ويقتلنا الفساد والاهمال وتقطع السنتنا فى زمن انعدام الحريات زمن ال مبارك

فالى متى يا ربى هذا الحال؟؟؟؟؟؟؟

تعليقات

‏قال sara sss
متى يا ربى هذا الحال؟؟؟؟؟؟؟

بتهيئلى لسه فاضل 50 سنه جديده بعد التوريث
مش ناقصه احباط
بس يا خوفى لو دى الحقيقه مع ان الكل شايف انها هتبقى حقيقه
ربنا يستر عليكى يا مصر
ولكن يحق لنا الفخر
مدونه جمييله تقبل مرورى
:)
اكيد يحق لنا الفخر
ولازم نغير ونتغير لبكرة
لاجل نمنع التوريث
احنا هنتكلم وهنقول وهنوعى الناس بالتغيير وعدم القبول بالتوريث
وحتى لو حصل توريث لقدر الله
مش هنسكت وهنعلى صوتنا
فقطرة المطر تحفر في الصخر
ليس بالعنف ولكن بالتكرار
وهنكرر ونقول لا للثوريث

شكرا لتعليقك sara
وبلاش احباط
واحلمى

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظريف وخفيف رغم المحن

نقلا عن موقع مصراوى غموض حول موت كلب السفيرة الامريكية بالقاهرة مسموما بحديقة السفارة بعد أيام قليلة من اعتمادها كسفيرة للولايات المتحده فى القاهرة بدأت السفيرة الامريكية مارجيت سكوبى عملها بالقاهرة بحادث مثير بعد أن توفى أحد كلابها مسموما بشكل مفاجئ وغريب وذلك بحديقة السفارة الامريكية بمنطقة جاردن سيتى بالقاهرة. ورفض مصدر بالسفارة الامريكية نفى الخبر أو التصديق عليه وقد تم التحفظ على جثة الكلب لتشريحة لمعرفة أسباب الوفاة وما إذا كان هناك شبة وراء الحادث أم لا. ورجح أحد المسئولين بالسفارة أن يكون سبب الوفاة هو تناول الكلب كمية من سم الفئران بحديقة السفارة التى يتم وضعها بالحديقة لمنع دخول الفئران الى مقر السفارة والقضاء عليها. يذكر أنه كان قد تعرض كلب السفير الاسرائيلى بالقاهرة شالوم كوهين لنفس الحادث فى العام الماضى بعد أن عثر على كلبه الخاص مسموما فى حديقة منزله بمنطقة المعادى . ورجح حينها أن يكون قد تناول الكلب سماً. احلى ما فى الموضوع تعليقات المصريين بعد هذه الحادثه المفزعه وهذا العمل الحقير اصبحت مصر بلا امن او امان انا اول واحد هاخد علتي واهلي واروح اعيش واقضي بقيت عمري في...

نشرة اخبار عربية

(1) العالم فوضى يا سادة وشعوب تجتاح شعوبا وشعوب تسقط كالعادة في بلد ما.. من موطننا شعب يتعرض لإباده في الشرق نصنع حكاما نصنع جبروتا لا قادة نصنع طاغوتا يقمعنا ويفرغ فينا أحقاده ونظل نغمض أعيننا نشكو نتباكى كالعادة ما أسهل أن تحكم شعبا مسلوبا من غير إرادة أسوأ كارثة في الدنيا أن يحكم عبد أسياده ********* ( 2 ) أما من ناحية أخرى في الغد السادسة مساء سيمر الحاكم يتجول وخطوط السير بأكملها من أجل الحاكم تتحول في الفجرسنخرج نصط ف نهتف نتزاحم نلتف وتدق الكف على الكفب الروح بالدم نفديك يا مولانا من يتوانى من يتباطأ سيحاكم فورا يا سادة والحكم أصبح معروفا إعدام طبعا كالعادة ********* ( 3 ) أما عن حالة مولان ا فيقول هناك مراسلنا من عشر دقائق قد نام قد أكل كثيرا مولانا والآن يقول مراسلنا مولانا دخل الحمام بعد دقائق سنوافيك م ببقية حال مولانا عفوا .. قد جاء من القصرمولانا قد صلى العصرطبعا كالعادة يا سادة من غير وضوءمعذور دوما مشغول بأمور رعاياه السوء ويقول مراسلنا أيضا مولانا البطل الضرغام أصدر منشورا مكتوبا محتويا بعض الأحكام تبني مدرسة في روما وتهد جميع مدارسنا من مصر لحدود الشام ********* ( 4 ...