التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مبارك فى لقطة من فيلم وداع فى الفجر مع كمال الشناوى وشادية

تعليقات

‏قال elshazly
كوميدى جدا
كوميدى موت
موتنا من الضحك
هو كان فى السرك وماشى على الحبل
ههههههه
بس فهلا ما كنش حد متصور انه كان بيمثل( ولا زالحتى الان )
بس كان عايش الدور قوى ومتقمص الشخصية
لحد لما ربنا فتح عليه من اوسع ابوابة
وبقى رئيس جمهورية

اوعدنا يارب
جيت اشكرك على دخولك مدونتى لاقيت عندك كلام بجد يستاهل ان اى حد يقف معاك ويحلم ببكره وياك
شكرا قيثارة الاحلام
وياريت فكرتك تتبلور لحقيقه وبتمنى اكون عضو مشارك مع حضرتك فى الفكره
بجد فكرتك جائت على الوتر الحساس لمعظم الشباب
وشكرا على كلامك الجميل
‏قال aya
ههههههههههه
اسم الله عليه
فوتوجينيك من يومه

كويس على الاقل عرفنا ان الموهبة موجودة عنده مش زمان
وانه مخدش كورسات
لالالا يا aya
بالنسبة لموهبة التمثيل فده على ما اعتقد انه كان حلم حياته؟؟
بس ربنا فتح علية زى ماقلت قبل كده وباين ان امه دعتلهعند قنديل ام هاشم
وبقى رئيس جمهوريه
بس
انا بختلف معاكى فى نقطه
وهى انه بالطبع اخد كورسات
واذكر منهم
كيف تكون كلبا مدللا لرجل البيت الابيض
وظالما مستبد فى بلدك؟
وده كورس يعكية دور البطولة؟؟؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظريف وخفيف رغم المحن

نقلا عن موقع مصراوى غموض حول موت كلب السفيرة الامريكية بالقاهرة مسموما بحديقة السفارة بعد أيام قليلة من اعتمادها كسفيرة للولايات المتحده فى القاهرة بدأت السفيرة الامريكية مارجيت سكوبى عملها بالقاهرة بحادث مثير بعد أن توفى أحد كلابها مسموما بشكل مفاجئ وغريب وذلك بحديقة السفارة الامريكية بمنطقة جاردن سيتى بالقاهرة. ورفض مصدر بالسفارة الامريكية نفى الخبر أو التصديق عليه وقد تم التحفظ على جثة الكلب لتشريحة لمعرفة أسباب الوفاة وما إذا كان هناك شبة وراء الحادث أم لا. ورجح أحد المسئولين بالسفارة أن يكون سبب الوفاة هو تناول الكلب كمية من سم الفئران بحديقة السفارة التى يتم وضعها بالحديقة لمنع دخول الفئران الى مقر السفارة والقضاء عليها. يذكر أنه كان قد تعرض كلب السفير الاسرائيلى بالقاهرة شالوم كوهين لنفس الحادث فى العام الماضى بعد أن عثر على كلبه الخاص مسموما فى حديقة منزله بمنطقة المعادى . ورجح حينها أن يكون قد تناول الكلب سماً. احلى ما فى الموضوع تعليقات المصريين بعد هذه الحادثه المفزعه وهذا العمل الحقير اصبحت مصر بلا امن او امان انا اول واحد هاخد علتي واهلي واروح اعيش واقضي بقيت عمري في...

نشرة اخبار عربية

(1) العالم فوضى يا سادة وشعوب تجتاح شعوبا وشعوب تسقط كالعادة في بلد ما.. من موطننا شعب يتعرض لإباده في الشرق نصنع حكاما نصنع جبروتا لا قادة نصنع طاغوتا يقمعنا ويفرغ فينا أحقاده ونظل نغمض أعيننا نشكو نتباكى كالعادة ما أسهل أن تحكم شعبا مسلوبا من غير إرادة أسوأ كارثة في الدنيا أن يحكم عبد أسياده ********* ( 2 ) أما من ناحية أخرى في الغد السادسة مساء سيمر الحاكم يتجول وخطوط السير بأكملها من أجل الحاكم تتحول في الفجرسنخرج نصط ف نهتف نتزاحم نلتف وتدق الكف على الكفب الروح بالدم نفديك يا مولانا من يتوانى من يتباطأ سيحاكم فورا يا سادة والحكم أصبح معروفا إعدام طبعا كالعادة ********* ( 3 ) أما عن حالة مولان ا فيقول هناك مراسلنا من عشر دقائق قد نام قد أكل كثيرا مولانا والآن يقول مراسلنا مولانا دخل الحمام بعد دقائق سنوافيك م ببقية حال مولانا عفوا .. قد جاء من القصرمولانا قد صلى العصرطبعا كالعادة يا سادة من غير وضوءمعذور دوما مشغول بأمور رعاياه السوء ويقول مراسلنا أيضا مولانا البطل الضرغام أصدر منشورا مكتوبا محتويا بعض الأحكام تبني مدرسة في روما وتهد جميع مدارسنا من مصر لحدود الشام ********* ( 4 ...