نقلا عن موقع مصراوى غموض حول موت كلب السفيرة الامريكية بالقاهرة مسموما بحديقة السفارة بعد أيام قليلة من اعتمادها كسفيرة للولايات المتحده فى القاهرة بدأت السفيرة الامريكية مارجيت سكوبى عملها بالقاهرة بحادث مثير بعد أن توفى أحد كلابها مسموما بشكل مفاجئ وغريب وذلك بحديقة السفارة الامريكية بمنطقة جاردن سيتى بالقاهرة. ورفض مصدر بالسفارة الامريكية نفى الخبر أو التصديق عليه وقد تم التحفظ على جثة الكلب لتشريحة لمعرفة أسباب الوفاة وما إذا كان هناك شبة وراء الحادث أم لا. ورجح أحد المسئولين بالسفارة أن يكون سبب الوفاة هو تناول الكلب كمية من سم الفئران بحديقة السفارة التى يتم وضعها بالحديقة لمنع دخول الفئران الى مقر السفارة والقضاء عليها. يذكر أنه كان قد تعرض كلب السفير الاسرائيلى بالقاهرة شالوم كوهين لنفس الحادث فى العام الماضى بعد أن عثر على كلبه الخاص مسموما فى حديقة منزله بمنطقة المعادى . ورجح حينها أن يكون قد تناول الكلب سماً. احلى ما فى الموضوع تعليقات المصريين بعد هذه الحادثه المفزعه وهذا العمل الحقير اصبحت مصر بلا امن او امان انا اول واحد هاخد علتي واهلي واروح اعيش واقضي بقيت عمري في...
مصريين ضد التغييب
تعليقات
اللهم ارحمنا من عنترة
آآآي
أنا قصدي عنترة بتاع عبلة والمعلقة
مش بتاع مصر
يا خواف
هههههه
عنتره مين ومصر مين
اللى فى مقطع الفيديو ده يا سيد يا محترم شيبوب اخو عنترة اللى فى فيلم اللمبـى
هههههههههههه
عنتره مين والناس نايمين
ان شاء الله عنتره بإيدكم يصير زعتره
حلوه منك
روري
عنترة ممكن يصير زعترة!!!!!!!!!!
وعلى ادينا
ووسط هذا الفساد
ووسط قوة عنترة الغاشمة
ويداه الباطشه
وكلابه المنتشرة
ممكن!!!!!!!!!!!
بجد
انا بحلم
وبتمنى يتحقق حلمى قبل ما يموت عنترة