التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السعودية كانها الله فى الارض لا تنتقد


السلام عليكم


بات المسلمون واستيقظوا على شى غريب ربما حصل قبل ذلك من اعوام!!!!!

فبعد اعلان السعودية بأن عيد الاضحي المبارك هو يوم الاربعاء المقبل، وليس الخميس، كما اعلنته قبل ايام،

الامر الذى اد الى حالة من الفوضى العارمه وجدل حول مواعيد بداية الاشهر القمرية، وحدوث حالة ارتباك، خاصة لدي الجاليات المسلمة في الغرب، والتي كانت اعدت نفسها للاحتفال يوم الخميس، اضافة الي اضطرار العديد من الدول العربية والاسلامية الي تغيير موعد الاجازات، والبلبلة التي حصلت لدي شركات الحج بسبب اضطرارها لتعديل مواعيد رحلات عملائها.

نتحدث صراحة على اى اساس ومبدا يتم تغيير يوم العيد !!!!!

إلى هذا الحد وصل الاستهتار والاستهزاء بشعائر المسلمين وتغير اوقاتهم وتعديلها على اهواء المملكه السعودية ومشايخها!!!!!

من المسئول عن افطار وصيام ملايين المسلمين فى العالم!!!!!!!

وللعلم أكد الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك في بيان، استحالة أن يكون يوم الاربعاء القادم أول أيام عيد الأضحي فلكيا ، كما أعلنته السعودية مساء الجمعة الماضي ، متراجعا بذلك عما أعلنته يوم الاربعاء الماضي من أن يوم الخميس المقبل هو أول أيام العيد.

اخى الحبيب لا تتعجب من ال سعود ومشايخهم فهذه ليست اول مرة

ولا تنسى ايضا فجبل عرفات فى ارضهم !!!!!

ومنى والمزدلفه تحت امرهم !!!!!!!

والكعبة ملكهم!!!!!!

وماء زمزم ضمن ابارهم!!!!!!

وانت لاتدخل ارض الله الحرام الا بعد استئذانهم وتوافر كافه الشروط لزيارة ارضهم!!!!!!

ولاتنسى ايضا فانت مراقب من قبل رجالهم لعلى وعسى ان تكون نيتك هو العمل فى بلادهم وليس تادية شعائر الله!!!!


والعجب كل العجب انه لايوجد اى شخص او مؤسسة او نظام دولى اسلامى او حتى شعبى يعترض على قرارات اصحاب الجلالة والفخامة

وشيوخهم فاين منظمة المؤتمر الاسلامى واين مشايخ الامة


واخيرا لا املك الا ان اقول


السعودية كانها الله فى الارض لا تنتقد


وغنوا يا اولاد وقولوا

بكرة العيد ونعيد

وندبحوك يا شيخ سيد

ونوديك السلخانة

ونسويك فى الأروانة


وكل سنة وانتم طيبين
بقلم elshafey

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظريف وخفيف رغم المحن

نقلا عن موقع مصراوى غموض حول موت كلب السفيرة الامريكية بالقاهرة مسموما بحديقة السفارة بعد أيام قليلة من اعتمادها كسفيرة للولايات المتحده فى القاهرة بدأت السفيرة الامريكية مارجيت سكوبى عملها بالقاهرة بحادث مثير بعد أن توفى أحد كلابها مسموما بشكل مفاجئ وغريب وذلك بحديقة السفارة الامريكية بمنطقة جاردن سيتى بالقاهرة. ورفض مصدر بالسفارة الامريكية نفى الخبر أو التصديق عليه وقد تم التحفظ على جثة الكلب لتشريحة لمعرفة أسباب الوفاة وما إذا كان هناك شبة وراء الحادث أم لا. ورجح أحد المسئولين بالسفارة أن يكون سبب الوفاة هو تناول الكلب كمية من سم الفئران بحديقة السفارة التى يتم وضعها بالحديقة لمنع دخول الفئران الى مقر السفارة والقضاء عليها. يذكر أنه كان قد تعرض كلب السفير الاسرائيلى بالقاهرة شالوم كوهين لنفس الحادث فى العام الماضى بعد أن عثر على كلبه الخاص مسموما فى حديقة منزله بمنطقة المعادى . ورجح حينها أن يكون قد تناول الكلب سماً. احلى ما فى الموضوع تعليقات المصريين بعد هذه الحادثه المفزعه وهذا العمل الحقير اصبحت مصر بلا امن او امان انا اول واحد هاخد علتي واهلي واروح اعيش واقضي بقيت عمري في...

نشرة اخبار عربية

(1) العالم فوضى يا سادة وشعوب تجتاح شعوبا وشعوب تسقط كالعادة في بلد ما.. من موطننا شعب يتعرض لإباده في الشرق نصنع حكاما نصنع جبروتا لا قادة نصنع طاغوتا يقمعنا ويفرغ فينا أحقاده ونظل نغمض أعيننا نشكو نتباكى كالعادة ما أسهل أن تحكم شعبا مسلوبا من غير إرادة أسوأ كارثة في الدنيا أن يحكم عبد أسياده ********* ( 2 ) أما من ناحية أخرى في الغد السادسة مساء سيمر الحاكم يتجول وخطوط السير بأكملها من أجل الحاكم تتحول في الفجرسنخرج نصط ف نهتف نتزاحم نلتف وتدق الكف على الكفب الروح بالدم نفديك يا مولانا من يتوانى من يتباطأ سيحاكم فورا يا سادة والحكم أصبح معروفا إعدام طبعا كالعادة ********* ( 3 ) أما عن حالة مولان ا فيقول هناك مراسلنا من عشر دقائق قد نام قد أكل كثيرا مولانا والآن يقول مراسلنا مولانا دخل الحمام بعد دقائق سنوافيك م ببقية حال مولانا عفوا .. قد جاء من القصرمولانا قد صلى العصرطبعا كالعادة يا سادة من غير وضوءمعذور دوما مشغول بأمور رعاياه السوء ويقول مراسلنا أيضا مولانا البطل الضرغام أصدر منشورا مكتوبا محتويا بعض الأحكام تبني مدرسة في روما وتهد جميع مدارسنا من مصر لحدود الشام ********* ( 4 ...